Stocks

الأسهم

إذا كانت خبرتك بالتداول كامنه في مجموعة واسعة من الأسهم المتاحة في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم، فإن الأنصاري تمنحك إمكانية التداول بعقود الفروقات في مجموعة واسعة من الأسهم الفردية من جميع أنحاء العالم. مع منصة التداول الرائعه لدينا ، يمكن للمتداولين الوصول على الفور لتداول الأسهم العالميه الرائدة عبر حساب تداول واحد فقط .

عندما تتداول بالأسهم من خلال عقود الفروقات فى الأنصاري ، فسوف تكون قادرا على تعزيز أرباح التداول الخاصة بك من خلال الرفع المالى الذى يصل إلى 20: 1. ونتيجة لذلك، فسوف تستطيع تحقيق أرباح أكبر وأسرع من تداول الأسهم من خلال البورصات التقليدية.

ميزة إضافية هي أنه عندما تتداول بالأسهم من خلال عقود الفروقات فسوف تكون قادرا على الربح على حد سواء من الجانب القصير والطويل من السوق دون أي قيود والتي غالبا ما يتم وضعها على جانب البيع القصير للأسهم من خلال التبادلات التقليدية. عند تداول عقود الفروق مع الأنصاري ، ليس هناك أيضا حاجة أيضا للإنتظار لأى زيادات طفيفه قبل أن تتجه للجانب القصير للأسهم . وكنتيجه لذلك فإن لديك الفرصه للتقليل من المخاطر مع تعزيز الأرباح الخاصه بك.

وبمجرد الانتهاء من أتقان عقود الفروقات على الأسهم، لماذا لا تحاول تنويع خبرات التداول الخاصة بك وتحاول التداول في المؤشرات أو العملات. يقدم الأنصاري مجموعة كاملة من فئات الأصول التى تضمن تلبية جميع احتياجات وتفضيلات المتداولين لدينا “. من أجل الإطلاع على اللائحة الكاملة من الأسهم

المتاحة عبر الأنصاري ، ي الموجودة لدينا فهرس الاصول يرجي زيارة .